أخبار متعلقة

بوابات إلكترونية

وزير إسرائيلي سابق: هذا ثمن خطأ وضع "البوابات" بالأقصى

أكد وزير إسرائيلي سابق، أن "إسرائيل" دفعت ثمن خطئها الاستراتيجي الذي ارتكبته مؤخرا بشأن تركيب بوابات إلكترونية على ثلاثة أبواب للمسجد الأقصى المبارك..

08-Aug-17 01:11 PM

وكالة الأنباء السعودية: الملك سلمان نجح بإعادة فتح الأقصى

قال الديوان الملكي السعودي اليوم الخميس إن جهود العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لإعادة فتح المسجد الأقصى وإلغاء القيود المفروضة على الدخول إليه "تكللت بالنجاح اليوم"..

27-Jul-17 01:11 PM

انتقادات إسرائيلية غير مسبوقة لنتنياهو بعد إزالة "البوابات"

تدل كل المؤشرات على أن نجاح الفلسطينيين في إجبار إسرائيل على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل المسجد الأقصى، أفضى إلى تهاوي شعبية رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بشكل غير مسبوق، في ظل تعاظم الانتقادات الموجهة لطابع إدارته للأزمة..

27-Jul-17 12:15 PM

"الشاباك": 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى

تنبأ جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، بعدة سيناريوهات مرعبة في حال استمر الوضع المتوتر في مدينة القدس المحتلة بسبب الإجراءات الإسرائيلية الأخيرة بشأن المسجد الأقصى المبارك..

26-Jul-17 11:46 AM

اجتماع طارئ لمجلس الأمن الاثنين بشأن التصعيد في القدس

يعقد مجلس الأمن الدولي، الاثنين المقبل، جلسة طارئة بشأن التصعيد الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، حسب ما نقلت وكالة الأنباء المصرية الرسمية عن مصادر دبلوماسية.

23-Jul-17 12:21 AM

ماذا قال مسن فلسطيني مرابط بالأقصى لجنود الاحتلال؟ (شاهد)

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدو يظهر فيه مسن فلسطيني من مرابطي المسجد الأقصى، وهو يصرخ في وجه جندي إسرائيلي حاول إبعاده عن بوابات المسجد قائلاً: "خليه يطخني أنا جاي أستشهد"..

22-Jul-17 09:36 AM

قوات الاحتلال تغلق منطقة بالقدس بجدار حديدي (شاهد)

في إطار استعدادها للتصدي للمرابطين في مدينة القدس المحتلة، قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باتخاذ العديد من الاستعدادات والتدابير الأمنية؛ من أجل إفشال "جمعة الغضب"، التي يتوقع أن تعمل على خلع البوابات الإلكترونية التي زرعتها سلطات الاحتلال على ثلاثة أبواب للمسجد الأقصى المبارك.

21-Jul-17 02:23 AM

"فلسطينيو الخارج" يطالب بوضع حد لإجراءات الاحتلال في الأقصى

دعا المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج إلى وضع حد لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة في المسجد الأقصى المبارك.

20-Jul-17 05:20 PM

طلاب الأزهر يحطمون بوابات "فالكون" الإلكترونية

تمكن طلاب جامعة الأزهر من تحطيم البوابات الإلكترونية التي وضعتها إدارة الجامعة بالتعاون مع شركة "فالكون" للأمن مؤخرا أمام كلية الطب، وانسحب عناصر شركة فالكون من أمام بوابات جامعة الأزهر عقب الاشتباكات مع الطلاب.

12-Oct-14 05:54 PM

خبر عاجل